الكشف عن الحاضنة الإستراتيجية لشركة CMC لتكنولوجيا بلوكشين والتي ستُطلق عصرًا جديدًا من مجتمعات تعتمد على تكنولوجيا بلوكشين.

(SeaPRwire) –   شجعت حاضنة CoinMarketCap جالاكسيس على أن تصبح مركز الاهتمام حيث دمجت معلومات استخباراتية استثنائية بالعملات المشفرة ووصلت إلى سوق أوسع وأطلقت قاعدة مستخدمين عالمية ضخمة جالاكسيس لأجل إطلاق فعال

زيورخ، سويسرا، 8 فبراير 2024 — في خطوة ابتكارية، أعلنت عن حاضنة رائدة في مجال تكنولوجيا العضوية المدعومة بتقنية البلوك تشين. تدفع هذه الخطوة جالاكسيس لتكون في دائرة الضوء مسلطة الضوء على قدرتها الاستثنائية على تنشيط المشاريع التي يقودها المجتمع وإحداث ثورة في سوق التحصيلات الرقمية بمنصتها الرائدة للعضوية اللامركزية بدون كود.

التي تحظى بالفعل بتقدير قطاع Web3، ويتم الاحتفاء بجالاكسيس لشراكاتها الهامة مع شخصيات مثل مايك تايسون وستيف Aoki، فضلاً عن الشراكات مع كيانات رئيسية بما في ذلك NBA. عملت هذه التعاونات على ترسيخ سمعة جالاكسيس كقوة هائلة، بارعة في تحويل جوهر المجتمعات اللامركزية وإعادة تعريف قواعد التفاعل الرقمي والملكية.

رش لوتون ، المدير التنفيذي لشركة CoinMarketCap قال: “يسعدنا أن نرحب بجالاكسيس في CMC Labs. وفي شركة CoinMarketCap، نسعى جاهدين للإسراع في ثورة العملات المشفرة ومنصة جالاكسيس بدون كود تفعل ذلك تمامًا، مما يجعل إنشاء مجتمعات Web3 شديدة التفاعل أسهل من أي وقت مضى. لدينا طموحات كبيرة لما يمكننا بناؤه معًا”

من خلال حاضنة جالاكسيس، تمد CoinMarketCap أكثر من مجرد دعم استراتيجي؛ بل تفتح الباب أمام رؤيتها الواسعة للسوق وخبرتها الفريدة وجمهور عالمي غير مسبوق في مجال العملات المشفرة. من المقرر أن يعزز هذا التحالف مسار نمو جالاكسيس بشكل كبير، مع إطلاق مشروع طال انتظاره في نهاية الربع الأول من هذا العام. وقد أدى التعاون بالفعل إلى زيادة في  المبيعات، مما يشير إلى إيمان المجتمع الراسخ برؤية جالاكسيس.

“بدعم من CMC، تتموضع جالاكسيس لتحديد معنى جديد للانتماء إلى مجتمع لامركزي. إن النهج المبتكر لمنصتنا في بطاقات عضوية NFT هو مجرد البداية. نحن لا نصنع التحصيلات الرقمية فقط، نبنين بوابات لأشكال جديدة من التفاعل والمشاركة المجتمعية.”، هكذا صرح أندراس كريستوف، المدير التنفيذي لجالاكسيس.

بدعم من CMC، تهدف جالاكسيس إلى توسيع نفوذها في السوق، وتحقيق أقصى استفادة من منحة الحاضنة لتعزيز حضورها وتأثيرها داخل النظام البيئي Web3. يتجاوز هذا التعاون مجرد استثمار؛ فهو يجسد تكريسًا مشتركًا لتطوير حدود التحصيل الرقمي والتفاعل المجتمعي، إيذانًا بمرحلة جديدة من الابتكار اللامركزي.

مع تطور المشهد Web3، فإن التحالف بين CMC وجالاكسيس يمثل لحظة حاسمة في الاتجاه نحو عالم رقمي أكثر ترابطًا ولا مركزية وابتكارًا. مسلحةً بأحدث التقنيات والتحالفات الاستراتيجية ودعم برنامج حاضنة CMC، لا تشارك جالاكسيس في مجال التحصيلات الرقمية فحسب بل تعيد تخيل الإمكانات داخل مجال Web3.

لمزيد من المعلومات والتحديثات تابع .

يتم توفير المقال من قبل مزود محتوى خارجي. لا تقدم SeaPRwire (https://www.seaprwire.com/) أي ضمانات أو تصريحات فيما يتعلق بذلك.

القطاعات: العنوان الرئيسي، الأخبار اليومية

يوفر SeaPRwire تداول بيانات صحفية في الوقت الفعلي للشركات والمؤسسات، مع الوصول إلى أكثر من 6500 متجر إعلامي و 86000 محرر وصحفي، و3.5 مليون سطح مكتب احترافي في 90 دولة. يدعم SeaPRwire توزيع البيانات الصحفية باللغات الإنجليزية والكورية واليابانية والعربية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والفيتنامية والتايلندية والإندونيسية والملايو والألمانية والروسية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية ولغات أخرى. 

جهة الاتصال: أندراس ك.
info-at-galaxis.xyz
https://galaxis.xyz/